نصائح والخدع لمتابعة السفر خالية من المتاعب

هل أنت قلق بشأن التخطيط لرحلتك؟ هذه المادة سوف تجعل الإجهاد السفر.

كن على دراية باألشخاص الذين يخبركم بأنهم يقدمون الشرطة أو مسؤولين حكوميين في بلد أجنبي. لا تعطي أي شخص جواز سفرك. فإنها قد سرقة. لا تحصل في سيارة مع الغرباء.

عند التخطيط لرحلة، والنظر في طبيعة رحلتك قبل اختيار كاميرا رقمية. إذا كنت تخطط على ظهره، على سبيل المثال، الكاميرا مع بطارية قابلة للشحن ربما لن تعمل بالنسبة لك. كنت تريد أيضا كاميرا يمكنك إيقاف وعلى بسرعة وهذا يركز بسرعة.

عند زيارة البلدان الأجنبية، يجب أن تكون على بينة من شركات سيارات الأجرة في المدينة. يجب عليك التأكد من أن خدمة سيارات الأجرة.

يمكنك استخدامه للمساعدة على إبقاء الباب مغلقا.

عند السفر بالطائرة أو السيارة مع طفل صغير، تأكد من إحضار الأشياء للحفاظ على الترفيه على طول الطريق. جلب اللعب والمتاعب. قد ترغب في شراء ألعاب جديدة لجذب انتباهه.

كنت لا تريد أن تستيقظ على أصوات البناء عند العطلة.

لا يمكنك التنبؤ الطقس سيكون مثل. معطف المطر يعمل بمثابة سترة واقية عندما يكون باردا، وحتى رداء حمام لإقامة فندقك.

تذوب الجليد الفندق إذا كنت ترغب في الحصول على المياه العذبة لقهوة الصباح. بدلا من استخدام ماء الصنبور العادي لقهوتك، وملء دلو الثلج والسماح لها أن تذوب بين عشية وضحاها. كما يمكنك تحضير القهوة اللذيذة في الصباح مع المياه المصفاة الطازجة.

اكتشف في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة لدخول البلد الذي تسافر إليه. تأكد من إتاحة الوقت الكافي لتجهيز تأشيرتك، حيث أن الأعمال الورقية قد تستغرق وقتا طويلا.

نقدا الشيكات المسافر الخاص بك قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمنا لأنك تحصل على العملة المحلية قبل الشراء حتى لا تحصل على نقص.

في حين أن بعض شركات تأجير السيارات تطلب أن السائقين لا يقل عن 18، وبعض الشركات لديها الحد الأدنى لسن 25. قد تحتاج أيضا إلى إحضار بطاقة الائتمان إذا لم تكن على الأقل 25. هناك بعض المدن التي لا تسمح لكبار السن من تأجير السيارات. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة تأجير.

إذا كنت ترغب في ضبط أسرع إلى منطقة زمنية مختلفة، يجب أن تهدف للحفاظ على نفسك مستيقظا حتى حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبا، تستسلم للنوم في وقت مبكر مما يجب أن ينتهي بك الأمر جعل تأخر طائرة أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك لإعادة معايرة.

إذا كان لديك الكثير من المشاكل أثناء السفر، يمكن أن يكون محبطا جدا. قد تكون هناك رحلة متأخرة أو قد لا يتم تشغيل سيارة الإيجار. المناقشة بينك وبين الوكيل المسؤول.في البداية، كنت على حد سواء تريد التعامل مع هذه القضية، ولكن قد تفقد أعصابك. البقاء هادئا ويكون مهذبا. يمكنك الحصول على المزيد من القيام به.

يمكنك الذهاب دون الأمتعة عند السفر جوا. هذا سيوفر لك الوقت والجهد. يمكنك إرسال أمتعتهم الخاصة بك إرسالها إلى وجهة السفر الخاصة بك عن طريق أوبس أو يو بي إس. هذا سيكون يستحق كل هذا العناء على المدى الطويل على الرغم من أنه قد يكلفك بعض المزيد من المال ولكن من قيمة.

إذا كنت تعرف أنه لن يكون هناك مكان لتبادل العملات بسهولة بمجرد الهبوط في بلد وجهتك، تأكد من تحقيق تبادل قبل أن تذهب.

السفر بالحافلة لتجنب رسوم الأمتعة الضخمة. في حين قد تضطر إلى دفع شيئا قليلا لأمتعتك، هو أرخص بكثير من في المطار. يمكنك أيضا جلب عناصر كبيرة دون دفع رسوم كبيرة.

شراء رحلة طيران مع رحلة واحدة متصلة لتوفير بعض المال. قصير جدا؟ سوف تفوت الاتصال الخاصة بك. قد تجد نفسك تقطعت بهم السبل في المطار لحظة إذا كان هناك تأخير الرحلة الطويلة.

إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج، وشراء محول الجهد أو محول كهربائي. إذا كنت تنتظر لشراء واحدة حتى وصولك إلى المطار أو وجهتك، وربما كنت تدفع أكثر بكثير من السعر العادي.

كما يمكنك أن ترى بوضوح، السفر ليس هو الشيء الأكثر صعوبة في العالم، ويمكن أن يكون أسهل بكثير مع بعض التخطيط بسيطة. كل ما يتطلبه الأمر هو وضع التقنيات في العمل، وسوف يكون قريبا السفر الإجهاد مجانا. تعيين همومك جانبا، وأخذ زمام المبادرة.