جبل ميرابي مغامرات: هروب كبير من الحياة اليومية المجهدة

هل تريد ان يكون لها عطله قصيرة ولكن لا اعرف إلى أين تذهب ؟ ثم الذهاب إلى جبل ميرابي يمكن ان يكون خيارا كبيرا بالنسبة لك. يقع جبل ميرابي في الجزء الشمالي من يوجياكارتا ، علي بعد حوالي 28 كم من وسط المدينة. هذا الجبل يقدم مجموعه كبيره من الانشطه التي من شانها ان تساعدك علي تخفيف الإجهاد الخاص بك بعد العمل دون توقف. هذه المادة سوف تعطي بعض المعلومات حول جذب السياحية حول جبل ميرابي.

وسوف تشرح القائمة التالية عن عده أشياء للقيام به في جبل ميرابي والمحيطة بها. وهذه الاحكام هي:

الانضمام إلى الحمم السياحية: انها ليست كامله عندما تذهب إلى جبل ميرابي دون ان تشهد جولة الحمم. في هذه الجولة ، سوف تركب سيارة جيب واستكشاف بقايا جبل ميرابي أحدث ثوران في 2010. هذا النشاط هو أساسا الطريقة الأكثر أثاره لتجربه جبل ميرابي مغامرات.السائق سوف تدفع لك خارج الطريق من خلال الأنهار الصغيرة ، والمنحدرات الحاده ، والطرق الصخرية للحث علي الاندفاع الأدرينالين في الجسم. بخلاف الاندفاع الأدرينالين ، وهذه الجولة أيضا بمثابه جولات تعليمية لأنك يمكن ان تتعلم ان نقدر حياتك أكثر مره واحده تري بقايا الانفجار في متحف صغير يسمي “سيسا هارتاكو” أو الكنز المتبقي في اللغة الانجليزيه.

زيارة تله بروويجو: إذا كنت تسعي للحصول علي مشهد للتقاط الأنفاس ، وتسلق تله بروويجو يمكن ان يكون بديلا جيدا. وبمجرد ان وصلت إلى اعلي تله بروويجو ، ستري المناظر الطبيعية الرائعة من جبل ميرابي. هذا المكان هو شعبي جدا لهواه التصوير الفوتوغرافي. خلال رحلتك لتسلق التل ، سيكون هناك الكثير من القردة البرية التي سترافقك في جميع انحاء الطريق. علي الرغم من كونها البرية ، وهذه القردة هي إلى حد كبير ترويض ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق.

تجريب القهوة ميرابي: لعشاق القهوة ، وهذا النشاط هو لا بد من القيام به. وبسبب نشاطها البركاني ، تصبح الأراضي المحيطة بجبل ميرابي أماكن مثاليه لزراعه نباتات مختلفه ، بما في ذلك البن. يقع مركز القهوة الأكثر شعبيه في الجزء الجنوبي الشرقي من كاليورانغ ، حول منطقه تدعي بيبينغ. أحد المقاهي الشعبية هو مقهى ميرابي. في هذا المقهى ، يمكنك رشفه من القهوة الساخنة مع الاستمتاع بمنظر مواقع الثوران الشعبية. وهي توفر أنواع مختلفه من القهوة ، من روبوستا إلى ارابيكا. وهناك أيضا بعض الحزم القهوة التي يمكن ان تجلب المنزل والتذكارات.

زيارة متحف اوللين سنالو: يقع هذا المتحف في منطقه كاليروانغ وهو بمثابه الرحلة الثقافية والتعليمية في منطقه جبل ميرابي. وهو مبني علي غرار الكلاسيكية التي تشبه القصر الأوروبي. ومع ذلك ، فانه يجمع بين التاثيرات الاستعمارية والثقافات الجاوية التقليدية. هذا المتحف يظهر تاريخ قصر يوغياكارتا وحياه النبيلة خلال المرة السابقة. كما ان لديها العديد من مجموعه من الباتيك من سولو ويوجياكارتا. سيقدم المتحف دليلا سياحيا خلال زيارتك.

وقد أوضحت الفقرة الواردة أعلاه الانشطه التي يتعين القيام بها في جبل ميرابي والمناطق المحيطة به. سواء كان ذلك المغامرة ، الثقافية ، أو رحله تعليمية ، جبل ميرابي يوفر لهم جميعا. والقيام بهذه الرحلة لن يخفف فقط من الإجهاد الخاص بك ، ولكن أيضا تعزيز المعرفة الخاصة بك.