المسافر الجديد؟ ابدأ باستخدام هذه النصائح!

السفر هو وسيلة رائعة لتوسيع عقلك وجعل نفسك. ومع ذلك، فإنه له سلبياته، لذلك إعداد السليم أمر ضروري. تحتوي هذه المقالة على العديد من النصائح لمساعدتك على التخطيط بشكل أفضل والاستعداد لأي شيء تقريبا.

استخدام أجهزة الصراف الآلي عندما تكون بالعملة المحلية. البنوك الحصول على أفضل أسعار الصرف التي سوف تجد بنفسك. هذا يمكن أن ينتهي بك الأمر في توفير الكثير من المال خلال رحلتك.

كن حكيما بشأن الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا كان لديك الحساسية الغذائية التي تميل إلى أن تكون شديدة، تأكد من أنك قادرة على التحدث تلك المصطلحات الغذائية ذات الصلة في اللغة الأم من وجهة السفر الخاصة بك. هذا سوف تعطيك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة من الأطعمة لديك حساسية بحيث يمكن أن تبقى من وجبات الطعام الخاصة بك.

تحقق من المواقع من شركة الطيران الخاصة بك للحصول على أفضل الأسعار.في بعض الأحيان لديهم أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

دائما البنود الأساسية الخاصة بك بالقرب منك عند السفر. لا تحمل حقيبة مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من جيوب. هذه ليست سوى بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة لرحلاتك.

علامة الأمتعة على الجزء الخارجي من الأمتعة يمكن أن تفقد بسهولة في العبور.

السفر هو وسيلة لتثقيف أفراد الأسرة. طالما كنت حذرا، يجب أن تشعر بالثقة حول زيارة الدول النامية، لأنها يمكن أن توفر تجارب تنوير للغاية لأطفالك وأنت.

كنت لا تريد أن تستيقظ على صوت البناء عند العطلة.

في بعض الأحيان كنت يختتم في فندق أقل من لطيفة. إحضار الباب المطاطية للسلامة.يمكنك وضعه تحت باب الغرفة الخاصة بك بين عشية وضحاها بالتزامن مع سلسلة وقفل.

هذه الأوراق الكعكة جعل سطح مستو لوضع بطاقات أو كتب التلوين على.

حاول الحصول على السعر “المحلي” الذي يعطيه الفندق للفنادق عند السفر. الفنادق غالبا ما تلبي السكان المحليين مع صفقات للمواطنين المحليين في محاولة لملء غرفهم. إذا كنت وديا مع شخص يعيش في المدينة كنت تخطط لزيارة، اطلب منهم أن ندعو عن أي عروض خاصة التي قد تكون متاحة. هذه الطريقة يمكن أن تساعدك على توفير الكثير من المال.

إذا كنت مسافرا إلى منطقة زمنية مختلفة، يجب أن تهدف للحفاظ على نفسك مستيقظا حتى حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون استنفدت، فمن الأفضل أن لا تذهب إلى الفراش في وقت مبكر حتى لا تتفاقم تأخر طائرة.

إحضار صورة جواز سفر احتياطية معك في رحلتك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ليحل محل جواز سفر مفقود. يمكنك جعل العملية تذهب بسرعة أكبر من خلال وجود صورة إضافية في متناول اليد. كما يجب عليك أن تحمل نسخا من أي وثائق أخرى قد تحتاج إليها.

دائما تأخذ المياه المعبأة في زجاجات عند الذهاب إلى الخارج. العديد من البلدان الأجنبية لديها غير– تنقية مياه الشرب التي يمكن أن تسبب أمراض مختلفة. استخدام المياه المعبأة في زجاجات عند فرشاة أسنانك مع. قد تصاب بالمرض من ماء الصنبور.

إذا كنت ستذهب إلى بلد أجنبي، ضع الحساسية الغذائية بلغة البلد التي تزورها. هذا يسمح للخادم الخاص بك فكرة جيدة عن ما كنت قادرا على تستهلك. هذه البطاقات يمكن أن تساعدك على الحصول على تجربة تناول الطعام أكثر متعة عندما كنت بعيدا.

يمكنك الاستفادة من خيار التتبع الإلكتروني الذي تم العثور عليه في بعض مواقع السفر. هذا وسوف توفر لك تحديث على أرخص طرق السفر. كنت قادرا على تلقي التنبيه عبر البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي تريد أو حجزت بالفعل قد تغيرت فيما يتعلق بترتيبات السفر الخاصة بك.

لا تنسى إحضار مقاعد السيارة إذا كنت تستأجر سيارة. وهناك احتمالات أنك لن تحصل على مقعد سيارة ذات جودة عالية مع تأجير السيارات، تلك التي توفرها وكالة تأجير السيارات ستكون ذات جودة منخفضة وغير مريحة للغاية لمحرك طويل.

السفر يمكن أن يكون حيويا في حياة العديد من الأفراد. فإنه يأخذ البحوث والفكر لجعله أفضل. يجب أن تكون محظوظا بما فيه الكفاية للسفر، والاستفادة من النصائح من هذه القطعة للحصول على أقصى استفادة من تجربتك وجعلها لا تنسى بطريقة إيجابية.