اعلي 3 وجات بالي من البقع الأمواج وغيرها من الرياضات المائية

هل سمعت ان بالي لديها العديد من تصفح والعديد من الرياضات المائية الأخرى التي يمكنك القيام به هناك ؟ إذا كنت قد سمعت ذلك ، وتريد ان تجرب ذلك اثناء السفر إلى هذه الجزيرة ؟ حسنا ، إذا كنت ترغب في الحصول علي مثل نوع مختلف من جو السفر ، يمكنك تجربه واحده من الرياضات المائية في بالي يمكنك الحصول عليها. هناك العديد من وجات بالي لبقعالمياه يمكنك ان تجد بسهوله.

في هذه الجزيرة ، سوف تحصل علي اعلي 3 وجات بالي لتصفح البقع وغيرها من الرياضات المائية التي يمكنك محاولة اثناء السفر إلى هذه الجزيرة:

البحار حول شبه جزيرة بوكيت. البقع المفضلة تصفح في بالي حول شبه جزيرة بوكيت هي لانكا تصفح في بوكيت في الشرق ، نوسا دوا ، الكره الخضراء لمعظم البقع المفضلة في الجنوب ، نيانغ نيانغ في الجنوب الغربي ، اولوواتو ، بادانج ، بادانغ ، المستحيلات ، بينغين ، دريم لاند ، (غرب (بينيسيولا

شاطئ كوتا. وهو رئيس الوزراء البقع تصفح في بالي للمبتدئين حتى خبير واحد. هناك العديد من الطبقات والمدارس تصفح يمكنك ان تختار لتوجيه لك إذا كنت تريد ان تعرف وتعلم كيفيه تصفح. الدليل سيعلمك جيدا إذا كنت ترغب في ركوب الأمواج ولكنك لم تجلب اي نوع من معدات تصفح الأمواج ، وسوف يكون هناك استئجار معدات تصفح يمكنك استخدامها.

 

سانور. في هذا المكان ، سوف تحصل علي اثنين من المواقع المفضلة لتصفح الأمواج التي هي الشعاب المرجانية تانجونغ والشعاب المرجانية سانور. هذه هي أفضل مكان لزيارتكم في تشرين الثاني/نوفمبر إلى نيسان/ابريل.

 

الصعود إلى الجسم. وهي الانشطه الشهيرة الثانية بعد ركوب الأمواج التي هي ركوب الأمواج. لديك فقط لضمان ان يكون لديك مثل مكان عظيم بالنسبة لك لركوب وكذلك التمتع المناظر الطبيعية لهذا المكان. إذا لم تحضر المعدات يمكنك الذهاب لاستئجارها بشكل جيد هناك العديد من أماكن الإيجار للقيام بهذه الرياضة المائية.

 

تزلج ورقي وهو نوع من الصعود طائره ورقيه ، والرياضة المياه المدقع يمكنك محاولة اثناء زيارة هذا المكان. إذا كان لديك شجاعه للقيام بشيء المتطرفة ، وهذه الرياضة المائية ستكون أفضل الخيارات الخاصة بك. أفضل وقت للقيام بهذا النوع من المياه المتطرفة الرياضة هو موسم الجفاف من أيار/مايو حتى تشرين الأول/أكتوبر.

 

الوقوف علي متن مجداف ركوب الأمواج. وهي وسيله ممتعه للقيام الرياضات المائية في ركوب الأمواج. كنت قادرا علي الحصول علي مثل أنشطه ركوب الأمواج التي تجبرك علي القيام بذلك في مجلس المجداف. يمكنك الحصول علي هذا النوع من الرياضة المائية النشاط في شاطئ سانور.

 

ركوب الأمواج في شاطئ سانور. إذا كنت تريد ان تجرب الرياضات المائية الأخرى ، يمكنك ان تحاول ان تفعل ركوب الأمواج ، يمكنك تجربه هذه الرياضة في هذا الشاطئ. هذا الشاطئ هو الكمال من واحد المبتدئين. ولكن ، إذا كنت من الفئة الفنية ، يمكنك زيارة جزيرة سيراغان التي لها عقده اقوي من اي مكان آخر.

 

وهناك اعلي 3 وجات بالي من الرياضات التزلج علي الأمواج وغيرها من الرياضات المائية يمكنك محاولة اثناء السفر إلى هذه الجزيرة للحصول علي الذاكرة لا يصدق ، وأيضا تجربه فريدة من الرياضات المائية.