استكشاف جبل ميرابي مغامرات لعطله نهاية الأسبوع الخاص بك قصيرة

في الوقت الحاضر ، مع نمط الحياة المحمومة في المدينة الكبيرة ، وكثير من الناس يبحثون عن المهرب لتخفيف الضغوط الاضافيه التي لديهم كل يوم. الحصول علي أجازه يمكن ان تكون واحده من الطريق للقيام بذلك.الذهاب إلى استكشاف جبل ميرابي مغامرات يصبح واحدا من النشاط الشعبي لقضاء عطله نهاية الأسبوع في يوغياكارتا. يمكنك الحصول علي التعليم ، والمغامرة ، ورحله ثقافيه دون انفاق الكثير من المال.

القائمة التالية سوف تعطيك بعض التفسيرات بشان بعض الانشطه الممتعة التي يمكنك القيام به في جبل ميرابي. وهذه الاحكام هي:

ركوب سيارات جيب مع الحمم جولات: هذا الجذب السياحي هو لا بد من القيام به للجميع الذين يسعون للحصول علي الأدرينالين راش. من خلال الانضمام إلى هذه الجولة ، وسوف تكون قادره علي استكشاف ونري بقايا من ثوره 2010 من الجبل. سيقود السائق من خلال المنحدرات الصخرية والحاده ، والأنهار الصغيرة. وسوف تجلب لك سيارة جيب أيضا إلى أماكن مختلفه ، مثل “سيسا هارتاكو” متحف صغير أو ترجمت حرفيا كما الكنز المتبقي. في هذا المتحف الصغير ، كنت قادرا علي معرفه الآثار المدمرة لثوران البركان وانه سيكون بمثابه رحله تعليمية. وسوف تظهر أيضا السائق الحجر الأجنبي الشائنة حيث يمكنك التقاط صوره لحجر يشبه الوجوه البشرية.

 

الذهاب إلى متحف أولان سينالو: يقع في جميع انحاء منطقه كاليروانغ ، وهذا المتحف يقدم المهرب التعليمية والثقافية لأي شخص مهتم في تعلم الثقافة يوغياكارتا. تصميم المبني يجمع بين الأسلوب التقليدي الجاوي مع القصر الأوروبي الكلاسيكي. سيوفر دليل الجولات في هذا المتحف معلومات عن أصل قصر يوغياكارتا وحياه نوبل في اليوم. كما يوفر مجموعه متنوعة من الملابس التقليدية من يوغياكارتا وسولو. في نهاية الجولة ، يمكنك تذوق المشروب التقليدي للاميره في يوغياكارتا.

 

الذهاب الكهف الياباني: هذه الوجهة السياحية بمثابه متفرج صامت للتسوية الاستعمارية اليابانية في اندونيسيا لمده 3.5 سنه ، من 1942 إلى 1945. لن تجد اي الملاحق الجميلة أو الملاحق في هذا الكهف لان هذا الكهف كان من صنع الإنسان من قبل الشعب الأصلي تحت قياده الاستعمارية اليابانية. هذا الكهف يتكون من خمسه وعشرين الضحلة ، والظلام ، وثقوب بسيطه. وكانت وظيفة هذا الكهف لتخزين الاسلحه والمستودعات والملاجئ للجنود اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية. كنت قادرا علي تعلم جزء من تاريخ اندونيسيا من خلال زيارة هذه الوجهة.

 

الذهاب إلى جبل ميرابي متحف: يقع في قرية دونهارجو ، سلمان ، يوغياكارتا ، تم الانتهاء من بناء هذا المتحف في تشرين الأول/أكتوبر 2009. وهو ياتي مع حديقة جميله ومساحات واسعه لوقوف السيارات لتناسب كميه هائله من الزوار. من خلال زيارة هذا المتحف ، كنت قادرا علي معرفه أصل جبل ميرابي وتاريخ ثورانه. وهي أيضا وجهه شعبيه للرحلة التعليمية ، وخاصه للطلاب.

 

الفقرة أعلاه تصف بالفعل حول ما يجب القيام به في جبل ميرابي والأماكن المحيطة به. لا تزال هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام ان جبل ميرابي يوفر. ولكن إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت ، ثم هذه القائمة يجب ان تعطيك أفكارا جيده عن الانشطه التي يمكن التمتع بها في جبل ميرابي.